• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 على الساعة 17:17

واخا الميركاتو سالا والصفقة فشلات.. أمرابط باقي كيحلم يمشي للبارصا

واخا الميركاتو سالا والصفقة فشلات.. أمرابط باقي كيحلم يمشي للبارصا

رغم تعثر صفقة انتقاله خلال اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية، كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن حلم سفيان أمرابط باللعب في صفوف نادي برشلونة لازال قائما.

وحسب الصحيفة الإسبانية، المعروفة بقربها من إدارة البارصا، فإن إدارة الأخيرة تواصلت مع أمرابط وشكرته على المجهود الكبير الذي بذله لإنجاح الصفقة، معبرة عن تقديرها لذلك، وواعدة إياه بأن يظل داخل دائرة اهتمامها خلال الصيف المقبل.

ومن جهة أخرى، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، كانت وراء عدم انتقال لاعبها أمرابط، إلى برشلونة، بذريعة أن الصفقة “لا يمكن أن تتم في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

وبحسب المصدر، فإن أمرابط عرض نفسه على برشلونة وقدم عرضا للانتقال إليه على سبيل الإعارة مع بند الشراء الإلزامي، إلا أن برشلونة رفض ذلك بشكل قاطع، ثم أدخل وكلاء النجم المغربي تعديلات على العرض فجعلوه مع بند شراء اختياري.

وأوردت التقارير أن إدارة برشلونة كانت راضية، وقدمت عرضا إلى فيورنتينا قبل ساعات من إغلاق السوق، لكنها قوبلت بالرفض، نظرا عدم وجود بديل للاعب في الفريق.

وتعرض أمرابط، يوم أمس الخميس (2 فبراير)، لكسر في عظام الأنف، خلال مباراة تورينو بربع نهائي كأس إيطاليا 2022-2023.

وخرج لاعب الوسط المغربي متأثرا بالإصابة قبل ربع ساعة على نهاية المباراة.

وكان اللاعب البالغ 26 عاما، قد قدم أداء قويا في مونديال قطر، عندما صعد أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم، في إنجاز إفريقي وعربي غير مسبوق.

السمات ذات صلة