• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 10 أبريل 2023 على الساعة 15:00

واخا الفلوس.. زياش ما بغاش السعودية وباريس سان جرمان ما زال حاط عليه العين!

واخا الفلوس.. زياش ما بغاش السعودية وباريس سان جرمان ما زال حاط عليه العين! Soccer Football - Premier League - Chelsea v Crystal Palace - Stamford Bridge, London, Britain - January 15, 2023 Chelsea's Hakim Ziyech reacts REUTERS/Tony Obrien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

النجم المغربي حكيم زياش رفض عرض سعودي خيالي، وباريس سان جرمان ما زال حاط عليه العين باش يوقّع معه فالانتقالات الشتوية. كيفاش؟

عرض سعودي خيالي
وحسب موقع “جون فوطو” فإن الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، قد توصل بعرض ضخم من أجل الانضمام إلى أحد الفرق الكبرى بالدوري السعودي إلا أنه قام برفضه.
وأضاف الموقع ذاته، أن نجم أسود الأطلس يفضل مواصلة مشواره في الفترة الحالية بأوروبا، والتوقيع لفريق ينافس في مسابقة أوروبية، خاصة دوري أبطال أوروبا.

تواصل زياش وباريس سان جيرمان
ولا زالت الإدارة التقنية لنادي باريس سان جيرمان مهتمة بالتعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش، في انتظار التوصل إلى اتفاق محتمل في الصيف، بعد فشل محاولة الانتقال الأولى.
وأكد موقع “فوتبال إنسايدر”، أن النادي الفرنسي ظل على اتصال بحكيم زياش، مبرزا أن اسم لاعب تشيلسي سيكون ضمن لائحة اللاعبين الذين سيجري التعاقد معهم هذا الصيف، مشيرا إلى أن ملف الدولي المغربي سيكلف حوالي 30 مليون يورو.
وكانت صفقة انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في يناير الماضي، قد تعثرت بعد أخطاء إدارية مثيرة للاستغراب من جانب تشيلسي.