• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الجمعة 28 سبتمبر 2018 على الساعة 08:45

واحد دار عملية فيديه والثاني سيقدم اليوم أمام النيابة العامة.. آخر مستجدات قضية “ضحايا الفونطوم”

واحد دار عملية فيديه والثاني سيقدم اليوم أمام النيابة العامة.. آخر مستجدات قضية “ضحايا الفونطوم”

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أنه سيتم، صباح اليوم الجمعة (28 شتنبر)، تقديم أحد المصابين في حادث إطلاق نار على قارب (فانطوم)، من قبل البحرية الملكية، أمام أنظار النيابة العامة في المحكمة الاستئنافية في تطوان.
ووفقا للمصدر ذاته، فإن المعني يدعى “معاد شفيشو”، وكان غادر مستشفى محمد السادس في المضيق، وتم نقله من قبل عناصر الدرك لاستكمال البحث معه.
ووفقا لمصدر موثوق، فالشخص الثالث، المدعو لحسن صباري، يوجد حاليا في مستشفى السويسي في الرباط، وقد خضع لعملية جراحية على مستوى اليد، وغادر غرفة الإنعاش.