• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الخميس 21 يناير 2016 على الساعة 11:57

واتساب.. الفابور إلى الأبد

واتساب.. الفابور إلى الأبد

how-to-use-whatsapp-the-messaging-app-that-facebook-just-bought-for-19-billion

وكلات
قررت شركة واتساب الأمريكية إلغاء رسوم الاشتراك السنوي كليا، والذي كان يساوي دولارا واحدا في السنة، لتصبح خدمة التراسل عبر هذا التطبيق متاحة بالكامل وللجميع من الذين يحملون هواتف ذكية.
ودخل هذا القرار حيز التنفيذ ابتداء من يوم أول أمس الثلاثاء (19 يناير)، حيث عزا مدير ومؤسس الواتساب، جان كوم، هذا القرار إلى أن انتشار التطبيق وتنافسيته تكمن في مجانيته، وإتاحته لأولئك الذين يتعذر عليهم الدفع ببطاقة الائتمان.
وعرف تطبيق الواتساب انتشارا واسعا في العالم، حيث وصل عدد مستخدميه إلى 900 مليون مستخدم عبر العالم.
ولن يحصل المستخدمون الذين سبق أن دفعوا رسم الاشتراك على تعويض، فيما ظهرت للراغبين في تجديد الخدمة ما معناه أن الخدمة مجانية ومدى الحياة.