• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الجمعة 21 يوليو 2017 على الساعة 00:00

هو فإفران مع اللاعبين والمنخرطين كيحفرو ليه.. حنات قد يخلف حسبان في الرئاسة!

هو فإفران مع اللاعبين والمنخرطين كيحفرو ليه.. حنات قد يخلف حسبان في الرئاسة!

حمزة طوطو (صحافي متدرب)

المسلسل ديال الرجاء فهاد الصيف ما بغاش يسالي، ومحمد أوزال باغي يدفع بصاحبو حنات باش يبلاصي حسبان. كيفاش؟
الرئيس السابق للرجاء الرياضي يسعى إلى تقديم عبد السلام حنات ليخلف سعيد حسبان في رئاسة الفريق الأحضر.
الخطوة أجمع عليها المنخرطون، الذين اجتمعوا مع أوزال، أمس الخميس (20 يوليوز)، في أحد فنادق الدار البيضاء.
وجاء هذا القرار، بعدما رفض أحمد عمور، الرئيس السابق للرجاء، تحمل المسؤولية، وكذا تردد محمد بودريقة في العودة إلى الفريق.
ومن جهة أخرى، اجتمع سعيد حسبان، رئيس الرجاء، باللاعبين، أمس الخميس، في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه “النسور الخضر” في إفران.

السمات ذات صلة