• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة 23:30

هند بنجبارة: كيتلاقاوني الناس فالزنقة وكيقولو ليا المدلولة… وتخلصت بأقل من 45 مليون

هند بنجبارة: كيتلاقاوني الناس فالزنقة وكيقولو ليا المدلولة… وتخلصت بأقل من 45 مليون

نفت الممثلة هند بنجبارة تقاضيها مبلغ 90 مليون سنتيم، عن دورها في مسلسل “المكتوب” الرمضاني.

وفي حلقة اليوم السبت (22 أبريل)، من برنامج “رشيد شو”، أكدت بنجبارة أن الأجور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، متمنية أن تكون حقيقية في المستقبل.

وأضافت بنجبارة أنها تقاضت مبلغا أقل من 45 مليون سنتيم، دون أن تحدد المبلغ الحقيقي.

وفي نفس الحلقة تحدثت بنجبارة عن أغرب المواقف التي تعرضت لها عقب عرض المسلسل، وقالت: “كيتلاقاوني الناس فالزنقة وكيقولو لي المدلولة”.

وكشفت بنجبارة أنها ستدخل مجال الغناء، وستطرح بعد شهر رمضان أول أغنية في مسارها الفني، مبرزة أنها كانت تحلم منذ طفولتها بالغناء وأن تصبح مغنية.

وتلعب هند بنجبارة دور البطولة في مسلسل “المكتوب”، إلى جانب كل من الممثلة دنيا بوطازوت، والممثل أمين الناجي.