• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 19 يونيو 2020 على الساعة 18:20

هنأه بنجاح العملية الجراحية.. الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الشيخ محمد بن زايد

هنأه بنجاح العملية الجراحية.. الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الشيخ محمد بن زايد

أفاد بلاغ للديوان الملكي بأن الملك محمد السادس أجرى اليوم الجمعة (19 يونيو)، اتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف البيان أنه خلال هذا الاتصال، أعرب الشيخ محمد بن زايد للملك عن متمنياته بالشفاء العاجل وأن يتم على جلالته موفور الصحة، وذلك على إثر العملية التي أجريت بنجاح لصاحب الجلالة يوم الأحد 14 يونيو الجاري، في مصحة القصر الملكي في الرباط”.