• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الخميس 02 مارس 2017 على الساعة 00:00

هشام بهلول: لا حلاوة بدون إلترا

هشام بهلول: لا حلاوة بدون إلترا

عصام أيت علي
التمس الممثل هشام بهلول من وزير الداخلية محمد حصاد بأن يتراجع عن قرار حل الإلترات.
وكتب بهلول على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “نداء إلى السيد حصاد وزير الداخلية المحترم، أن يأخذ قرارا برجوع الإلترات إلى الملاعب، وفتح نقاش مع المسؤولين، من أجل إيجاد الحلول، فأكيد أن الكل مع الأمن، وحريص على ألا تكون هناك إنفلاتات أمنية مرافقة للمباريات”.
وأضاف الممثل: “ولكن سيدي يجب تعزيز الملاعب بالكاميرات، وكذلك تمكين رجال الشرطة من كاميرات محمولة، واللي دار الذنب يستاهل العقوبة، لكن بالدليل يعني كاميرات بها الزوم لتحديد الأشخاص والتعرف على الوجوه، وليس فقط لأنهم يلبسون ألوان معينة، أو يحملون ما يشير إلى إلترا معينة”.
وأشار بهلول إلى أنه “لا حلاوة دون جماهير منظمة دون إلترا، دون اللاعب رقم 12 كما نقول”.

السمات ذات صلة