• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 08 أبريل 2017 على الساعة 00:00

هدى سعد لمريم سعيد: تفوت غير صحتك وفين ما بغات تجي تجي يا حنينتي!!

هدى سعد لمريم سعيد: تفوت غير صحتك وفين ما بغات تجي تجي يا حنينتي!!

حذفت الفنانة هدى سعد تدوينة لها نشرتها على موقع أنستغرام، كتبتها تواسي بها صديقتها الفنانة مريم سعيد.
وكتبت هدى سعد: “عزيزتي مريم تفوت غير صحتك وفين ما بغات تجي تجي، الله ينجيك من الحسد والعين واللفعات القرطيطات السامات، راه باين عليك فملامحك ذات أخلاق عالية وبنت الأصل، بلا ما يعذبوا راسهم احنا كنعرفو شكون اللي راسها في التراب عندكم تما وشكون اللي هازا راسها لفوق ومحترمة وقارية وخدامة بدراعها”.
وأضافت: “اللي جاي أفضل بكثير حبيبتي.. كل تأخيرة وفيها خيرة، ما أنت الأولى ما أنت الأخيرة، راجلك معلق في السما نازل بشوية عليه، أما اللي يتسيق بسطل ديال الما، خليه لميمتو تلقم وتعطيه يا حنينتي”.