• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 04 يوليو 2014 على الساعة 15:41

هبة.. 33.5 مليون درهم من أمير قطر لمؤسسة محمد الخامس للتضامن

هبة.. 33.5 مليون درهم من أمير قطر لمؤسسة محمد الخامس للتضامن

هبة.. 33.5 مليون درهم من أمير قطر لمؤسسة محمد الخامس للتضامن

كيفاش
تلقت مؤسسة محمد الخامس للتضامن هبة من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، مقدارها 33,54 مليون درهم، دعما لمشاريعها الاجتماعية والتربوية لصالح الفئات المحتاجة.
وذكر بلاغ لمؤسسة محمد الخامس للتضامن أنه “بهذه المناسبة الكريمة، تفضل الملك محمد السادس، الرئيس الفعلي للمؤسسة، بتقديم تشكراته الخالصة للشيخ تميم على هذه الالتفاتة الكريمة، راجيا من الله العلي القدير أن يجعلها ذخرا لسموه في ميزان حسناته الجليلة وأعماله المبرورة”.
وأضاف البلاغ أن مؤسسة محمد الخامس للتضامن ستوظف هذه الهبة لإنجاز مشاريع هادفة للنهوض بوضعية الأطفال، وخصوصا شريحة المعاقين وتكوين وتأهيل الشباب، ذكورا وإناثا، قصد إدماجهم في النسيج الاجتماعي والاقتصادي.