• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 على الساعة 13:30

هبة أبوك مدافعة عن زوجها: حكيمي أفضل لاعب في العالم في مركزه!

هبة أبوك مدافعة عن زوجها: حكيمي أفضل لاعب في العالم في مركزه! 

خرجت الفنانة الإسبانية، هبة أبوك، زوجة أشرف حكيمي، للدفاع عنه، بعد الإنتقادات الكثيرة التي طالت نجم إنتر ميلان في الأسابيع الأخيرة، بسبب تدني مستواه، مقارنة مع انطلاقته الصاروخية في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وقالت هبة أبوك، في تصريحات نقلتها، جريدة “لا گازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، مبينة قربها من حكيمي في المجال الكروي: “عندما يعود إلى المنزل أحسب أخطائه… بالنسبة لي هو الأفضل في العالم في مركزه، لكن عليه أن يعمل ولا يزال لديه الكثير لتحسينه”.

وأضافت: “لهذا السبب يوجد كونتي، فهو المدرب المثالي لتحقيق أقصى استفادة من حكيمي… نقول في إسبانيا إنه يشبه الخاتم في إصبعك، حكيمي مناسب تماما، أستمع لما يقوله زوجي عنه، إنه متطلب وذكي ومتحمس، أشرف يحبه كثيرا، وإذا اختار إنتر، فهو أيضا اختار كونتي”.

وتعليقا على نتائج زوجها السلبية، قالت الممثلة الإسبانية: “لقد تفاجأت قليلاً، لكن يجب أن أعترف أن الدوري الإيطالي جديد على حكيمي، حتى يوم أمس كان متخصصًا في الدوري الإسباني والدوري الألماني، لا يحتاج شيء سوى الوقت، وفي النهاية سيجني الثمار”.

واسترسلت هبة في دفاعها عن حكيمي، وقالت: “هل تعرف ماذا كان سيفعل لو لم يختر كرة القدم؟ كان سيكون ملاكما، إنه يحب الملاكمة ومحمد علي أسطورته، يعلمه أن ينهض دائما”.

ولدى أشرف حكيمي، غدا الأربعاء (25 نونبر)، فرصة ذهبية لإسكات المنتقدين، عندما يواجه ريال مدريد الإسباني برسم الجولة الرابعة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه قدم في مباراة الذهاب ضد الفريق ذاته أداء متوسطا وربما أحد أسوء مبارياته.