• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 30 مايو 2022 على الساعة 21:00

هام للطلبة.. فتح باب إيداع طلبات الاستفادة من منح التعليم العالي

هام للطلبة.. فتح باب إيداع طلبات الاستفادة من منح التعليم العالي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، إلى علم المترشحات والمترشحين المغاربة المتمدرسين والأحرار المقبلين على اجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا الوطنية أو الأجنبية برسم السنة الدراسية 2022-2021، أنه تم فتح باب إيداع طلب الاستفادة من منح التعليم العالي خلال الفترة الممتدة من يوم الإثنين 30 ماي إلى غاية يوم الأحد 31 يوليوز 2022، على الساعة الثانية عشرة ليلا.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن هذه العملية ستتم عبر البوابة الإلكترونية التالية:
www.minhaty.ma

وأشار المصدر ذاته إلى أن منصة “منحتي” تعتبر الوسيلة الوحيدة المعتمدة لإيداع طلبات الاستفادة من المنحة، من طرف المترشحات والمترشحين المعنيين، دون انتظار نتائج امتحانات البكالوريا.