• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 19 يناير 2022 على الساعة 17:30

هام للطلبة.. إطلاق خدمة إلكترونية جديدة لحجز موعد استلام بطاقة “منحتي”

هام للطلبة.. إطلاق خدمة إلكترونية جديدة لحجز موعد استلام بطاقة “منحتي”

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة لحجز موعد استلام البطاقة البنكية “منحتي”، وذلك في إطار سياستها الرامية إلى “رقمنة الخدمات الجامعية وتبسيط المساطر”.

وأعلنت الوزارة، في بلاغ لها توصل به موقع “كيفاش”، إلى عموم الطالبات والطلبة الممنوحين الجدد برسم السنة الجامعية 2021-2022 والمسجلين بصفة فعلية بإحدى مؤسسات التعليم العالي العام أو بالأقسام التحضيرية للمدارس العليا (CPGE) أو المسجلين لتحضير شهادة التقني العالي (BTS)، أن المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية قام بإطلاق خدمة إلكترونية جديدة لتمكين الممنوحين من اختيار تاريخ ومكان استلام بطائقهم البنكية “منحتي” بإحدى الوكالات البنكية التابعة للبريد بنك ، وذلك عبر الرابط التالي:
https://carteminhaty.onousc.ma.

وستمكن هذه العملية، التي ستنطلق من يوم الأربعاء 19 يناير 2022 إلى غاية يوم الجمعة 28 منه، حسب البلاغ ذاته، (ستمكن) الطالبات والطلبة الممنوحين من صرف منحهم ابتداءً من فاتح فبراير 2022.