• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 20 يونيو 2023 على الساعة 19:00

هام لسكان كازا.. مجازر الدار البيضاء رهن إشارتكم لذبح أضحية العيد وهذا سعر الخدمة

هام لسكان كازا.. مجازر الدار البيضاء رهن إشارتكم لذبح أضحية العيد وهذا سعر الخدمة

على بعد أيام قليلة من عيد الأضحى، أعلنت شركة “التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات”، أنها تضع رهن إشارة سكان المدينة خدمة ذبح أضحية العيد، في مجازر الدار البيضاء الكائنة بـشارع 10 مارس سيدي عثمان.

وأفاد بلاغ للشركة، توصل به موقع “كيفاش”، بأنها تحرص، وعلى غرار كل سنة، على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة.

وحرصا على حسن سير عملية استقبال المواشي وتوفير الخدمة في ظروف جيدة، يضيف البلاغ، توفر مجازر الدار البيضاء خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض، طيلة يومين قبل عيد الأضحى، وذلك يومي الثلاثاء 27 يونيو والأربعاء 28 يونيو الجاري.

وأشار المصدر ذاته إلى هذه العملية تنظم في حدود الطاقة الاستيعابية للذبح (العدد محدود).

وعن أثمنة هذه الخدمات، يضيف البلاغ، أن خدمة الذبح سيؤدى عنها 240 درهما مع احتساب الرسوم، أما خدمة الإيواء فسيكون ثمنها 24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم.

ودعت الشركة الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات، إلى الاتصال بـ 0522.59.40.00 .

وشدد البلاغ ذاته على أن جماعة الدار البيضاء تؤكد على توفير خدمة ذبح الأضاحي طبقا لشروط الجودة والسلامة الصحية المثلى، والمساهمة بذلك في تيسير أجواء عيد الأضحى المبارك من قلب مجازر الدار البيضاء للمواطنين الراغبين في ذلك.

يشار إلى أن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على شواهد الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 نسخة 2018 و ISO 9001 نسخة 2015.