• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 19 أغسطس 2016 على الساعة 00:00

هاشتاغ.. شركة الإنتاج تؤكد ملكيتها للأغنية

هاشتاغ.. شركة الإنتاج تؤكد ملكيتها للأغنية

13895294_884930331650858_1693894444458998014_n
أحمد فنان
قال مصدر من شركة “نوبال” للإنتاج إن أغنية هاشتاغ، التي أدتها الفنانة كريمة غيت، هي في ملكية الشركة.
وأضاف المصدر ذاته، في حديث لـ”كيفاش سبور”، أن شركة الإنتاج تتوفر على جميع الوثائق الخاصة بملكية الأغنية.
وأكد المتحدث نفسه: “كاتب الكلمات والملحن أكدوا ليا فالأول بأنهم كانو غادي يتعاملو مع الراقصة الاستعراضية نور، لكن ما عجبهومش صوتها، وقرروا ما يتعاملوش معاها”.
وأوضح المصدر بأنه يحترم الراقصة نور، مبرزا أن شركة الإنتاج لا ترغب في الدخول في صراعات مع الفنانين.
يشار إلى أن الراقصة نور أكدت، في تصريح خصت به موقع “كيفاش مشاهير” أنها تعرضت للنصب من قبل كاتب وملحن أغنية “هاشتاغ”، مؤكدة أن الأغنية كانت مخصصة لها.
نور أفادت أيضا بأنها أدت المبلغ المالي لكاتب الكلمات والملحن، لكنها رفضت الكشف عن الرقم.