• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
السبت 21 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

هاد المصريين عالام.. رئيس الزمالك يحمل العفاريت الجن مسؤولية خسارة فريقه!

هاد المصريين عالام.. رئيس الزمالك يحمل العفاريت الجن مسؤولية خسارة فريقه!

وكالات
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن سبب هزيمة فريقه أمام سموحة في المباراة الماضية في الدوري المصري كان “الجن والعفاريت”، مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك أضاعوا الكثير من الفرص، بينما ترجم خصمهم الفرص التي أتيحت له إلى أهداف وذلك سبب “السحر”.
وقال منصور، في مقابلة تلفزيونية مع قناة مصرية، إن الجن هو الذي منع الزمالك من تسجيل الأهداف بعد الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبيه، محذرا من الاستخفاف بكلامه لأن ذلك يعني “عدم الاعتراف بكلام الله وبالقرآن الكريم”.

السمات ذات صلة