• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 15 ديسمبر 2014 على الساعة 11:58

هاد الشي ما تعرفش ليه شميشة.. الروطال محشو بالحشيش!

هاد الشي ما تعرفش ليه شميشة.. الروطال محشو بالحشيش! أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
تمكنت مصالح الدرك الملكي في أولاد تايمة (إقليم تارودانت)، برئاسة القائد الجهوي في أكادير، يوم أمس الأحد (14 دجنبر)، من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، تقدر بحوالي 4 أطنان كانت معبأة بإحكام داخل صناديق معلبة بالأخطبوط ومعدة للتصدير نحو الخارج.
وأكد النقيب طارق ملال، قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت بالنيابة، في تصريح للصحافة، أن هذه الكمية من المخدرات تم حجزها في ضيعة فلاحية في نواحي جماعة أهل الرمل في إقليم تارودانت.
وأوضح المصدر ذاته أن هذه العملية توجت بإلقاء القبض على 3 أشخاص، وحجز سيارة خفيفة وعدد من المحركات الكهربائية المخصصة لتبريد السمك، مضيفا أن البحث ما يزال جاريا لإلقاء القبض على كل شخص له علاقة بالقضية.