• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 04 نوفمبر 2021 على الساعة 23:00

هاد الشي بسال.. أفراد عصابة هجمو على صبيطار فمراكش!!

هاد الشي بسال.. أفراد عصابة هجمو على صبيطار فمراكش!!

تعرض المركز الصحي الحضري “معطى الله” في مدينة مراكش، اليوم الخميس، لهجوم عصابة إجرامية، ما تسبب في رعب للعاملين والمرضى داخل هذه المؤسسة الاستشفائية.

وسارعت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية لجهة مراكش ٱسفي إلى إدانة هذا الهجوم، الذي استهدف قاعة لتلقيح الأطفال الرضع، حيث جرى الاعتداء على أطر صحية.

وأفاد بلاغ للمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية أنها ستتخذ إجراءات مسطرية لمتابعة مرتكبي هذه الأفعال التي وصفها البلاغ بالدنيئة، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن أطرها الصحية، لضمان سير المرفق العمومي وتوفير الخدمات الصحية للمواطنات والمواطنين، وأنها لن تسمح بالتطاول أو إهانة الأطر الصحية والاعتداء على المؤسسات الصحية.