• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 19 يونيو 2021 على الساعة 20:40

هادي هي العطلة للجميع.. توسيع الاستفادة من تخفيض أسعار الفنادق لجميع المغاربة

هادي هي العطلة للجميع.. توسيع الاستفادة من تخفيض أسعار الفنادق لجميع المغاربة

أعلنت الجامعة الوطنية للصناعة الفندقية توسيع الاستفادة من الأسعار المخفضة للفنادق في المملكة لـيشمل “جميع المغاربة”، بعدما كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تخفيضات لمغاربة العالم.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ لها، أنها تخفيض أسعار الفنادق بنسبة 30 في المائة سيشمل أيضا المواطنين المقيمين بالمغرب، إضافة إلى مجانية مكوث الأطفال أقل من 12 سنة رففة والديه.

وكشف المصدر ذاته أن هذا العرض ستبقى صالحًا إلى غاية 30 شتنبر المقبل، شريطة الحجز المسبق مباشرة في الوحدات الفندقية أو عبر موقعها الإلكتروني.

وكان فوزي الزمراني، نائب الرئيس العام للكونفدرالية الوطنية للسياحة، أعلن في تصريحات تلفزية، أنه مباشرة بعد التعليمات الملكية عقدت عدة اجتماعات مع مجموعة من الفنادق، وتقرر برمجة أسعار مناسبة ومهمة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج والراغبين في زيارة المملكة.

وأوضح أن الأسعار ستكون أقل بـ30 في المائة من تلك المتواجدة على الأنترنيت، عند حجزها من داخل الفندق، وسيتم تعميم ذلك على جميع الفنادق، مشيرا إلى أن مجموعة من العاملين بالقطاع السياحي، سيشاركون في هذه العملية “كأرباب النقل السياحي،وكالات الأسفار ووكالات كراء السيارات وغيرها.