• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الأربعاء 04 ديسمبر 2013 على الساعة 11:21

نيويورك.. الملك محمد السادس يتباحث مع هيلاري كلينتون

نيويورك.. الملك محمد السادس يتباحث مع هيلاري كلينتون

 الملك محمد السادس يتباحث مع هيلاري كلينتون

كيفاش

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، أجرى، أمس الثلاثاء (3 دجنبر) في نيويورك، محادثات مع هيلاري كلينتون.
ويعكس هذا اللقاء، الذي تم خلاله تبادل الرأي بشأن مجموعة من القضايا الهامة، أواصر الصداقة التي تجمع بين العائلة الملكية وعائلة كلينتون، و”التقدير الكبير الذي تكنه كلينتون للمغرب وشعبه”.
وأضاف البلاغ أن هذه المباحثات تندرج في إطار اللقاءات والزيارة التي يقوم بها الملك إلى الولايات المتحدة الأمريكية.