• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الأربعاء 21 سبتمبر 2022 على الساعة 11:00

نيويورك.. الجازولي يبرز إنجازات المغرب في الاستثمار في الإنتقال الطاقي

نيويورك.. الجازولي يبرز إنجازات المغرب في الاستثمار في الإنتقال الطاقي

أبرز محمد الجازولي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية إنجازات المغرب في الاستثمار في الإنتقال الرقمي.
وعلى هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، سلط الوزير محسن الجزولي الضوء على رؤية جلالة الملك محمد السادس القاضية بالسماح للإستثمارات الضخمة في هذا المجال بأن تتجاوز 52 بالمائة من مزيج الطاقة بحلول سنة 2030.

وعرض الجزولي أيضا آفاق الإستثمار في الهيدروجين الأخضر وعرض الإمكانات الإستثنائية للمغرب وقدرته التنافسية في هذا المجال.

وكان هذا الحدث الذي ينظم تحت عنوان “إجتماعات تأثيرات التنمية المستدامة”، مناسبة أيضا لعقد عدة لقاءات إعدادا لمشاركة مغربية قوية في منتدى دافوس 2023.