• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الخميس 03 مارس 2016 على الساعة 00:00

نيمار: لا أريد الانتقال إلى الريال بل الفوز عليه!!

نيمار: لا أريد الانتقال إلى الريال بل الفوز عليه!!

neymar-cr7jpg
وكالات
لم يتردد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الاختيار، في مقابلة سريعة، بين قدم زميله ليونيل ميسي اليُسرى وقدم كريستيانو رونالدو اليُمنى قائلاً “بالطبع أفضلّ قدم ميسي اليسرى، فقدمي اليُمنى أيضاً جيدة”.
وفي ما يخص المفاضلة بين ميسي ومواطنه الأسطورة بيليه قال نيمار: “من الصعب الاختيار بين الاثنين، بيليه لم أره يلعب، بل سمعت عنه من أبي وجدي في حين أني جاورت ميسي ورأيت طريقة لعبه المذهلة، جُل ما أستطيع قوله إن اللاعبين مُذهلين”.
وسُئل نيمار الختيار بين أحد الناديين، ريال مدريد أو مانشستر سيتي، فكان جوابه صاعقا، حيث قال: “أفضل أن أفوز على ريال مدريد أكثر من فوزي على مانشستر سيتي”، في إشارة واضحة إلى الندية الكبيرة بين ناديي برشلونة وريال مدريد، وولاء البرازيلي لناديه وابتعاده عن النادي الملكي الذي ارتبط اسمه به مؤخراً.