• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الخميس 01 ديسمبر 2022 على الساعة 11:04

“نواب الأمة” مشاو يشجعو المنتخب فقطر.. واش على حساب البرلمان؟

“نواب الأمة” مشاو يشجعو المنتخب فقطر.. واش على حساب البرلمان؟

حتى تشجيع المنتخب الوطني ولاّ داخل فالعمل البرلماني. كيفاش؟

أشنو وقع؟

شد عدد من البرلمانيين، يوم أمس الأربعاء (30 نونبر)، الرحال إلى قطر لتشجيع المنتخب الوطني في مباراته أمام منتخب كندا.

وعلم موقع “كيفاش”، أن عددا كبيرا من البرلمانيين سافروا على متن رحلات جوية تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية لحضور مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكندي، المرتقبة عشية اليوم الخميس.

كيفاش وعلاش؟

وأكدت مصادر موثوقة، في اتصال مع الموقع، أن مجلس النواب لم يتكفل بمصاريف رحلات التشجيع، موضحة أن “مجلس النواب ما مخلّص على حتى شي نائب برلماني”.

وفي ظل سياق وطني يتسم بالأزمة، انتقد نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، سفر عدد كبير من البرلمانيين إلى قطر لحضور مباريات المونديال، مشككين في أن يكون نواب الأمة قد أنفقوا من المال العام لتشجيع المنتخب الوطني.