• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الخميس 05 مارس 2015 على الساعة 00:00

نهاية كأس ملك إسبانيا.. البارصا يلاقي بيلباو

نهاية كأس ملك إسبانيا.. البارصا يلاقي بيلباو

يخطط لتكوين لاعبين على شاكلة ميسي.. البارصا في كازا!

عصام أيت علي
تأهل فريق برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على فياريال بثلاثة أهداف لواحد، يوم أمس الأربعاء (4 مارس)، في إطار دور إياب نصف النهائي.
وافتتح نيمار داسيلفا النتيجة لصالح البارصا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعدل اللاعب جوناثان دوس سانتوس في الدقيقة 39، لكن سواريز سجل الهدف الثاني في الدقيقة 73، ثم أضاف نيمار الهدف الثالث، ليتأهل الفريق الكتالوني إلى نهائي “كوبا دي راي”، بعد تفوقه في مجموع مباراتي “الذهاب والإياب” بنتيجة 6ـ2.
وسيلاقي برشلونة في المباراة النهائية فريق أتلتيك بيلباو، الذي تأهل بدوره على حساب إسبانيول.

السمات ذات صلة