• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 21 ديسمبر 2012 على الساعة 16:40

نهاية العالم… السياسي!!

نهاية العالم… السياسي!!
الفقيه بوصنطيحة

كيبان لي الناس اللي قالو راه نهاية العالم غادي تكون نهار الجمعة 21 دجنبر ماكذبوش، غير هي غادي تكون نهاية العالم… السياسي، وبالضبط فإنزكان.

الأحداث الكبيرة فالمغرب ما بقاتش كتوقع فالمركز، يعني فالرباط وما جاورها، ولكن فالهوامش. إنزكان اللي مشاو ليها الناس ديال البيجيدي وديال الاستقلال، وبقى شي كيتيري فشي. شباط قلى السم لبنكيران، وبنكيران يراوغ ويقذف الكرة فالمرمى ديال شباط، وشباط يضرب الوفا اللي لاعب فالفرقة ديالو، والبيجيدي يربح المقعد، واللي فهم شي حاجة يربح جائزة.
هاد الشي كيعصب.
تشاو تشاو.