• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 01 أبريل 2014 على الساعة 16:17

نقل المدينة في كازا.. التذكرة الإلكترونية ديال بلعاني

نقل المدينة في كازا.. التذكرة الإلكترونية ديال بلعاني

نقل المدينة في كازا.. التذكرة الإلكترونية ديال بلعاني

أحمد الحاضي

حنا ملي كتوصلنا التكنولوجيا كنمغربوها وشي مرات كنبهدلوها كاع. كيفاش؟
أعلنت شركة نقل المدينة، التي تسير قطاع الحافلات في الدار البيضاء، أخيرا، أنها شرعت في نظام التذكرة الإلكترونية في الحافلات، لكن ما أن يصعد المواطن إلى الحافلة حتى يجد أمامه “الروسوفور” اللي كيقطع ليه الورقة وكيرد ليه حتى الصرف.
الجهاز الإلكتروني لا يعمل لحد الساعة إلا بواسطة “الروسوفور الآدمي” في انتظار الروسوفور الإلكتروني، الذي لن يرى النور ما حد المغاربة باقين كيسلتو في الطوبيسات وكيعتبرو الأمر نضالي.
المهم روجو للتذكرة الرقمية ودوزوها في القنوات وفي الواقع ما كاين لا رقمنة لا والو، هادي هي كازا.