• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 08 فبراير 2024 على الساعة 20:00

نفت ما وصفته بـ”الأخبار المغرضة”.. جماعة الرباط تؤكد مساهمتها في “صندوق ضحايا زلزال الحوز” بمليار سنتيم

نفت ما وصفته بـ”الأخبار المغرضة”.. جماعة الرباط تؤكد مساهمتها في “صندوق ضحايا زلزال الحوز” بمليار سنتيم

نفى عبد الصمد هيشر، المدير العام للمصالح بجماعة الرباط، الأخبار “الكاذبة” التي روجت لها بعض وسائل الإعلام، بكون جماعة الرباط لم تساهم في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على “زلزال الحوز”.

وأكد هيشر، في تصريح إعلامي، أن جماعة الرباط ساهمت بمبلغ مليار سنتيم، مستعرضا وثيقة أدلى بها خلال تصريحه الإعلامي.

وأوضح المتحدث أن جماعة الرباط “حققت للسنة الثانية على التوالي فائضا ماليا صافيا، وذلك بفضل مجهودات رئيسة الجماعة السيدة أسماء غلالو، وكذلك الطاقم الإداري والمكون من المديرية العامة ورؤساء الأقسام والمصالح وجميع الموظفين”.

وختم المدير العام للمصالح تصريحه بكون جماعة الرباط ستبقى حريصة على جودة خدمات القرب المقدمة لجميع ساكنة العاصمة.