• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 30 يوليو 2021 على الساعة 15:00

نصف نهائي كأس العرش.. الجامعة الملكية تقرر تأجيل المقابلتين

نصف نهائي كأس العرش.. الجامعة الملكية تقرر تأجيل المقابلتين

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأخير موعد مباراتي نصف نهائي كأس العرش، إلى بعد غد الأحد (1 غشت)، بعد أن كان من المقرر خوضهما يوم غد السبت.

وستجمع المباراة الأولى، الجيش الملكي برجاء بني ملال على أرضية “الملعب الكبير” في أكادير، بينما ستجمع المباراة الثانية الوداد الرياضي بالمغرب التطواني، في “الملعب الكبير” في مراكش.

ولم تعلن الجامعة عن سبب تأخير إجراء المباراتين، واكتفت بإعلان التأجيل فقط، كما لم تحدد بعد موعد ومكان المباراة النهائية.

وكان المغرب التطواني قد طالب بتأجيل مباراته أمام الوداد بسبب إصابة 13 فراد فيه بفيروس كورونا المستجد.