• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 07 نوفمبر 2016 على الساعة 00:00

نشر صورة مارادونا وهو يحمل شعار الوداد.. رشيد الداودي كيقلي السم للرجاويين!!

نشر صورة مارادونا وهو يحمل شعار الوداد.. رشيد الداودي كيقلي السم للرجاويين!!

diego2_621168605
عصام أيت علي
الدولي المغربي السابق رشيد الداودي تصور مع الأسطورة الأرجنتيني مارادونا بشعار ديال الوداد، الشي اللي خلى شي رجاويين ما يعجبهومش الحال. كيفاش؟
الداودي نشر صورته مع مارادونا بشعار الوداد، وهو أمر طبيعي بحكم انتمائه إلى الفريق الأحمر، غير أن هذه الصورة أزعجت بعض الرجاويين، الذين عبروا عن سخطهم على الداودي.
أحد المعلقين كتب: “بزز بغيتو تكونو عالميين، راه حنا سبقناكم للعالمية، والعالم اعترف بنا”، فيما تهكم آخر على الصورة: “نتوما تصورو مع النجوم وحنا نلعبو ضدهم”.
البعض الآخر اختار نشر صور لمشاركة الفريق الأخضر في الموندياليتو سنتي 2000 في البرازيل و2013 في المغرب، إضافة إلى صورة تجمع اللاعب السابق بنيني مع الأسطورة البرازيلية بيلي.

السمات ذات صلة