• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 13 نوفمبر 2020 على الساعة 23:30

نجم المباراة.. إشادة كبيرة بأداء حكيم زياش

نجم المباراة.. إشادة كبيرة بأداء حكيم زياش 

توالت الإشادات بالنجم المغربي حكيم زياش، بعد المستوى الكبير الذي قدمه، اليوم الجمعة (13 نونبر)، في المباراة ضد منتخب إفريقيا الوسطى، برسم الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بأربعة أهداف لهدف.

وكان نجم تشيلسي الإنجليزي وراء الأهداف الأربعة التي سجلها أسود الأطلس، حيث سجل هدفين ومرر تمريرتين حاسمتين، لزميله أشرف حكيمي وزكرياء بوخلال.

ومن بين المشيدين بزياش، مراسل قناة “بي إن سبوترز” أشرف بن عياد، الذي كتب على صفحته مطالبا بحصوله على جائزة لاعب في العالم: “لو كان اسمه زياشينيو لطالب العالم بالكرة الذهبية له، لكن شكرا لك يا حكيم على كرتك ومستوياتك العالية”.

وعلى نفس المنوال قال معلق القناة المذكورة، جواد بادة، خلال المباراة، إن “زياش مرشح قوي للفوز بجائزة الكرة الذهبية” بناء على المستويات التي يقدمها.

وفي سياق مرتبط عنونت أغلب المواقع العالمية مشيدة بدور زياش الكبير في الفوز، وكتب موقع “أفريك طوپ سبور”: “زياش يحمل المغرب ضد إفريقيا الوسطى”.

كما كتب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي: “زياش والمغرب يتوهجان”، فيما كتب موقع “سبورت” بنسخته الفرنسية: “المغرب وزياش يضربان ضربة موفقة”.