• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

نجاة بنسلام للذين سخروا من لباسها: النهار كامل وأنا نبكي!! (صور وفيديو)

نجاة بنسلام للذين سخروا من لباسها: النهار كامل وأنا نبكي!! (صور وفيديو)

cho_6743

أحمد فنان
بعدما سخر البعض من اللباس الذي ظهرت به، قبل أيام، خلال مرورها على السجاد الأحمر للمهرجان الدولي للفيلم في مراكش، علقت نجاة بنسلام، المعروفة برجاء، على الموضوع بالقول: “حنا كنتبعو المظاهر، المغاربة كنتبعو الزواق”.
وأضافت رجاء، في تصريح لموقع “كيفاش تيفي”، “بكيت بزاف، وهاداك اللي لاح ديك التصويرة حشومة عليه، حيث هو خاصو يعرف نجاة أو رجاء بنسلام آش كتعيش عاد يكتب”، مسترسلة بالقول: “وما بقاش فيا الحال من الناس ديال المهرجان بقا فيا الحال من الناس اللي عايشين في الحومة عيطو ليا اليوم النهار كامل وأنا كانبكي”.
وعبرت المتحدثة عن رغبتها في الوقوف أمام كاميرات مخرجين مغاربة، خاصة أمام مخرجي السيتكومات، بسبب عشقها للكوميديا.

cho_6738