
كيفاش
منع عدد من المسافرين تحرك القطار الرابط بين القنيطرة والدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين (7 دجنبر)، في محطة الرباط أكدال.
وحسب مصدر من عين المكان، فالمسافرون قاموا بهذه الخطوة احتجاجا على تأخر القطار.

كيفاش
منع عدد من المسافرين تحرك القطار الرابط بين القنيطرة والدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين (7 دجنبر)، في محطة الرباط أكدال.
وحسب مصدر من عين المكان، فالمسافرون قاموا بهذه الخطوة احتجاجا على تأخر القطار.
الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية