• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
السبت 04 نوفمبر 2023 على الساعة 13:00

ناقد رياضي: نهائي السوبر غادي يكون صعيب… ولكن الوداد اللي غيفوز باللقب إن شاء الله!

ناقد رياضي: نهائي السوبر غادي يكون صعيب… ولكن الوداد اللي غيفوز باللقب إن شاء الله!

يستقبل نادي الوداد الرياضي، يوم غد الأحد (5 نونبر)، فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وبخصوص توقعاته للمباراة المذكورة، قال الناقد الرياضي محمد الماغودي، في تصريح لموقع “كيفاش”، إن “النهاية غتكون صعبة أمام صن داونز، وصن داونز فريق متميز ومتمكن وعندو قدرات ولكن ان شاء الله الوداد هو اللي غادي يفوز باللقب”.

وأشاد الماغودي، بمستوى فرق الوداد الرياضي، يوم الأربعاء فاتح نونبر، أمام الترجي التونسي، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإفريقي، والتي عرفت تأهل الفريق الأحمر للنهائي.

وقال الماغودي إن “الماتش كان طاكتيكي، ومدرب الوداد عرف كيفاش يدبّر المباراة بشكل جيد جدا”.

وأضاف “المستوى البدني ومستوى الانضباط الطاكتيكي كان عالي جدا لفريق الوداد الرياضي باستثناء هاديك اللحظة ديال السهو أو عدم التركيز، فاش جا الهدف ديال الترجي ولكن الحمد لله كانو فالمستوى في ضربات الجزاء”.