في أجواء حماسية تعكس قيمة الحدث القاري، حل منتخب جنوب إفريقيا بمدينة مراكش، مقر إقامته خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي تحتضنها المملكة المغربية.
وظهر لاعبو منتخب “الأولاد” بمعنويات مرتفعة، خلال توجههم إلى إحدى الحصص التدريبية، حيث نزلوا من الحافلة وهم في حالة من الفرح والنشاط، يرددون الأغاني ويبعثون رسائل إيجابية عن جاهزيتهم لخوض غمار المنافسة القارية، في مشهد يؤكد ارتياحهم للأجواء التنظيمية واللوجستية التي وفرتها بلادنا.
ويخوض منتخب جنوب إفريقيا منافسات دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات مصر، أنغولا وزيمبابوي، في مجموعة تعد من بين الأقوى في النسخة الحالية، ما يجعل التحضيرات الجدية أمرا حاسما منذ الأيام الأولى.
وتأتي هذه الأجواء الإيجابية في ظل تنظيم مغربي غير مسبوق لنهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث تشهد نسخة 2025 سابقة تاريخية تتمثل في تخصيص فندق ومركز تدريب خاص بكل منتخب مشارك، لأول مرة في تاريخ المسابقة.
وتعكس هذه الخطوة الرؤية الاحترافية للمملكة في تنظيم التظاهرات الكبرى، وتضع راحة المنتخبات والمنتخبات التقنية في صلب الاهتمام.