• القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
عاجل
السبت 20 ديسمبر 2025 على الساعة 14:06

ناشطين ضاحكين ومرتاحين.. تنظيم المغرب ينعكس على أجواء منتخب جنوب إفريقيا في مراكش (فيديو)

ناشطين ضاحكين ومرتاحين.. تنظيم المغرب ينعكس على أجواء منتخب جنوب إفريقيا في مراكش (فيديو)

في أجواء حماسية تعكس قيمة الحدث القاري، حل منتخب جنوب إفريقيا بمدينة مراكش، مقر إقامته خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي تحتضنها المملكة المغربية.

وظهر لاعبو منتخب “الأولاد” بمعنويات مرتفعة، خلال توجههم إلى إحدى الحصص التدريبية، حيث نزلوا من الحافلة وهم في حالة من الفرح والنشاط، يرددون الأغاني ويبعثون رسائل إيجابية عن جاهزيتهم لخوض غمار المنافسة القارية، في مشهد يؤكد ارتياحهم للأجواء التنظيمية واللوجستية التي وفرتها بلادنا.

ويخوض منتخب جنوب إفريقيا منافسات دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات مصر، أنغولا وزيمبابوي، في مجموعة تعد من بين الأقوى في النسخة الحالية، ما يجعل التحضيرات الجدية أمرا حاسما منذ الأيام الأولى.

وتأتي هذه الأجواء الإيجابية في ظل تنظيم مغربي غير مسبوق لنهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث تشهد نسخة 2025 سابقة تاريخية تتمثل في تخصيص فندق ومركز تدريب خاص بكل منتخب مشارك، لأول مرة في تاريخ المسابقة.

وتعكس هذه الخطوة الرؤية الاحترافية للمملكة في تنظيم التظاهرات الكبرى، وتضع راحة المنتخبات والمنتخبات التقنية في صلب الاهتمام.