• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الجمعة 13 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

نائب رئيس البارصا لـ كيفاش: ميسي قد يلعب الكلاسيكو

نائب رئيس البارصا لـ كيفاش: ميسي قد يلعب الكلاسيكو

Messi-showing-his-skills-during-Barça-vs-Real-with-Ronaldo-watching
عصام أيت علي

قال باو فيلانونا، نائب رئيس فريق برشلونة الإسباني ومدير القسم الاجتماعي، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من المحتمل أن يشارك في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، لحساب منافسات الدوري الإسباني.
وأضاف باو، في تصريح خص به موقع “كيفاش سبور”: “ميسي قد يلعب مباراة الكلاسيكو لكن ما يهمنا هو أن يتعافى ميسي تماما من الإصابة”.
وكانت مصادر إعلامية إسبانية أشارت إلى أن ميسي بدأ تداريبه مع فريق البارصا، وأنه يقترب من المشاركة مع الفريق في “كلاسيكو إسبانيا”.