• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
السبت 04 أغسطس 2018 على الساعة 12:00

ميناء طنجة المتوسط.. حجز أزيد من نصف طن من الحشيش في يوم واحد

ميناء طنجة المتوسط.. حجز أزيد من نصف طن من الحشيش في يوم واحد

في عمليتين منفصلتين، تم، مساء أمس الجمعة (3 غشت)، في ميناء طنجة المتوسط، إحباط محاولة لتهريب شحنة من مخدر الشيرا تقارب نصف طن، تم ضبطها على متن شاحنة محملة بشحنة من الخضر ومعبأة على شكل صفائح في خزانين للوقود، كما تم توقيف سائق الشاحنة وهو شاب مغربي في الثلاثينات
وفي اليوم ذاته، تمكنت مصالح الأمن الوطني في الميناء المذكور، بتنسيق مع نظيرتها في الجمارك، من حجز 135 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت مهربة على متن حافلة للنقل الدولي للمسافرين كان من المفترض أن تغادر المحطة البحرية في اتجاه بلجيكا. المواد المخدرة كانت مخبأة في خزان الوقود. هذا وتم توقيف سائقي الحافلة المغربيين.