• بإيقاعات شمالية.. بلقيس فتحي تطرح أغنية مغربية جديدة (فيديو)
  • صوّراها في الرباط.. سعد لمجرد وحاتم عمور يزيحان الستار عن أغنيتهما “محبوبي” (فيديو)
  • آية كوزمير.. بطلة مغربية في التايكواندو تتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الشابات في فرنسا (صور)
  • محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
  • جينتي دي زونا ولوس فان فان وإلفيس كريسبو.. نجوم الموسيقى اللاتينية يجتمعون في النسخة الثانية من “كازا أنفا لاتينا”
عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 على الساعة 22:00

ميسي.. هل سيكون “إنتر ميامي” آخر ناد في مسيرته الاحترافية

ميسي.. هل سيكون “إنتر ميامي” آخر ناد في مسيرته الاحترافية Aug 23, 2023; Cincinnati, OH, USA; Inter Miami forward Lionel Messi (10) walks on the pitch in the match against the FC Cincinnati at TQL Stadium. Mandatory Credit: Katie Stratman-USA TODAY Sports

أوضح نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء أنه يتوقع ان يكون فريقه الحالي إنتر ميامي الأميركي آخر ناد يدافع عن الوانه في مسيرته.

وقال بطل العالم في مقابلة بثتها شبكة “اي اس بي أن” الاميركية “نعم، اليوم، اعتقد بأنه (إنتر ميامي) سيكون آخر ناد لي”.

وسيقود ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده السابع والثلاثين في 24 يونيو الحالي، منتخب بلاده للدفاع عن لقبه بطلا لأميركا الجنوبية (كوبا اميركا) المقررة في الولايات المتحدة من 20 يونيو الحالي الى 14 يوليوز المقبل.

واضاف المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات “لست مستعدا لترك كرة القدم. كل حياتي لم أقم الا بذلك. اعشق ممارسة كرة القدم، اعشق التدريبات اليومية، ايام المباريات. اشعر بالخوف بأن كل شيء سيتوقف”.

وتابع “احاول الاستمتاع قدر المستطاع الان لأني مدرك بان النهاية قريبة. كم انا محظوظ لتواجد زملائي واصدقائي الى جانبي. امضيت وقتا رائعا في صفوف المنتخب حيث لدي زملاء واصدقاء ايضا”.

وعن تجربته الاميركية عقب انتقاله إلى إنتر ميامي صيف 2023 قادما من باريس سان جرمان الفرنسي، قال “كان من الصعب جدا مغادرة اوروبا والقدوم الى هنا. لكن كوني توجت في صفوف منتخب بلادي بطلا للعالم، فقد ساعدني في رؤية الامور بشكل مختلف”.