• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2013 على الساعة 11:54

مول الفردي: ما نتفتش ابتسام لشكر واللي دوا يرعف وأنا ما مسطيش (فيديو)

مول الفردي: ما نتفتش ابتسام لشكر واللي دوا يرعف وأنا ما مسطيش (فيديو)

 مول الفردي: ما نتفتش ابتسام لشكر واللي دوا يرعف وأنا ما مسطيش (فيديو)

 

كيفاش

أكد أمين البارودي، عضو ما يسمى “حركة الشباب الملكي”، أنه نادم على التفوه بكلمات نابية خلال تدخله لمنع المشاركين في وقفة البوسان. وقال: “ندمت على تخسار الهضرة، وديك الكلمة اللي قلت راه ما كدبتش فيها راهم نيت.. ديك الهضرة اللي قلت اعتذرت عليها حيت كنت في حالة هيجان”.

البارودي، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام”، يوم أمس الجمعة (25 أكتوبر)، أوضح أنه ضد ضد طريقة الاحتجاج التي نظمها أعضاء في حركة مالي، قائلا: “ما كنتش جالس في القهوة، هوما دارو رونديفو تما باش يحتجو وأنا مشيت نشوف آش كين، التدخل كان عفوي، وملي شفت داك المنظر تعصبت واللي عطا الله عطاه، وناس عاتبوني على التصرف، وعلاش ما يسولوهمش هوما؟”.