• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 26 مايو 2016 على الساعة 00:00

مولودية وجدة.. اللاعبون يهددون بمقاطعة التداريب!!

مولودية وجدة.. اللاعبون يهددون بمقاطعة التداريب!!

mco
عصام أيت علي

هدد لاعبو فريق مولودية وجدة لكرة القدم بمقاطعة التداريب، في حال عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.
وقال مصدر مطلع، في حديث لـ”كيفاش سبور”، إن لاعبي الفريق الوجدي لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية، وأن أوضاعهم باتت “مزرية”.
في المقابل، نفى خالد بنسارية، رئيس الفريق الوجدي، ذلك، حيث قال إنه اجتمع باللاعبين يوم أمس الأربعاء (25 ماي)، ووعدهم بحل مشاكلهم المالية.
وأكد بنسارية، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، أن الفريق الوجدي لم يتوصل بالشطر الثاني من منحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا منحة المجلس البلدي للمدينة.
وأوضح رئيس مولودية وجدة أنه “في حال المقاطعة راه اللاعب لي خاسر”.

السمات ذات صلة