• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الخميس 01 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

مورينيو: سأستعين بالفريق الاحتياطي لتشيلسي!!

مورينيو: سأستعين بالفريق الاحتياطي لتشيلسي!!

jose-mourinho-real-madrid-10558507qcigv_2038
وكالات
وجه البرتغالي جوزي مورينيو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، رسالة تهديد قوية إلى لاعبي فريقه بسبب المردود السلبي خلال الموسم الجاري، مهددا بالاستعانة بالفريق الاحتياطي من اللاعبين الشباب.
وأوضح مورينيو أنه في حال شعر أنه لن يستطيع الفوز باللقب، فسيفكر في الدفع باللاعبين الصغار وسيكون الحل الأخير لديه، إذا استمر غياب الحافز والرغبة والقتال على الفوز لدى اللاعبين الكبار.
يذكر أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يعاني بشدة في الموسم الحالي، حيث مني بثلاث هزائم محلية، كما تعرض للهزيمة أمام بورتو البرتغالي بهدفين لواحد، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري الأبطال ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط.