• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 28 يونيو 2020 على الساعة 18:00

مواقع إيطالية: أشرف حكيمي سيغادر إلى إيطاليا خلال 48 ساعة المقبلة

مواقع إيطالية: أشرف حكيمي سيغادر إلى إيطاليا خلال 48 ساعة المقبلة 

أكدت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الأحد (28 يونيو)، توصل النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني والمعار حاليا لبوروسيا دورتموند الألماني إلى اتفاق مع إنتر ميلان الإيطالي، وأنه سيخضع خلال الساعات الـ48 المقبلة للفحص الطبي السابق لتوقيع عقده الجديد.

وحسب المصادر ذاتها فقد توصل إنتر وريال مدريد إلى اتفاق مبدئي، أمس السبت للتنازل عن خدمات الظهير المغربي مقابل حوالي 40 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين كمتغيرات، ومن المتوقع أن يسافر حكيمي إلى ميلانو بعد غد الثلاثاء لإنهاء عملية الانتقال.

ووفقا للمصادر المذكورة، لا يزال يتعين فقط توضيح طرق الدفع، بينما أبرم اللاعب بالفعل اتفاقا مع الإنتر لتوقيع عقد لمدة خمس سنوات مقابل خمسة ملايين يورو صافي عن كل موسم.

وإذا اكتملت الصفقة، سيصبح حكيمي ثاني لاعب أعلى أجرا في الإنتر حاليا، إلى جانب الأوروجوائي دييجو جودن والتشيلي أليكسيس سانشيز، خلف البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يحصل على 7.5 ملايين يورو عن كل الموسم.

ومن جهتهم، بدأ لاعبو فريق بروسيا دورتموند الذي قضى معهم أشرف حكيمي سنتين، في توديعه عبر ستوريات على موقع إنستغرام، ما يؤكد أن اللاعب بالفعل أخبر زملاءه بقراره.