• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 25 أبريل 2014 على الساعة 00:00

موازين.. أليسيا كييس للمرة الثانية في المغرب

موازين.. أليسيا كييس للمرة الثانية في المغرب

موازين.. أليسيا كييس للمرة الثانية في المغرب

 

كيفاش

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، التي تنظم مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، أن نجمة السول الأمريكية، أليسيا كييس، ستحيي حفل اختتام فعاليات الدورة 13 للمهرجان على منصة السويسي في الرباط، يوم السبت 7 يونيو المقبل.

وسيكون جمهور الرباط على موعد مع مغنية استثنائية حصدت 15 جائزة غرامي.

ونالت أليسيا كييس شهرتها الواسعة إثر صدور ألبومها “غيرل أون فاير” عام 2012، والذي تصدر سباقات الأغاني وحقق مبيعات قياسية وصلت إلى 3 ملايين نسخة عبر العالم.

وتعاونت النجمة الأمريكية، أخيرا، مع كيندريك لامار وفاريل ويليامز وهانس زيمر في أغنية “إتز أون أكان” التي ستؤدى في فيلم “سبايدر مان الرائع 2” الذي سيخرج الى القاعات الأمريكية يوم 2 ماي المقبل.