• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024 على الساعة 13:00

مواجهتي الغابون وليسوتو.. رومان سايس حاضر

مواجهتي الغابون وليسوتو.. رومان سايس حاضر

كشف نادي السد القطري، يوم أمس الأحد (25 غشت)، عن توصل لاعبه الدولي المغربي رومان غانم سايس بدعوة من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي، من أجل المشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في المبارتين المقبلتين أمام ليسوتو والغابون.

وأزال السد القطري الستار على قائمة لاعبي فريقه التي وجهت لهم الدعوة للمشاركة رفقة منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، إذ عرفت تواجد الدولي المغربي رومان غانم سايس.

ومن المنتظر أن يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، يوم الخميس المقبل (29 غشت، ندوة صحافية للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في المبارتين المقبلتين أمام الغابون وليسوتو.

يشار إلى أن هاتين المبارتين تندرجان ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.