• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 10 مارس 2015 على الساعة 00:00

مواجهة المنتخب الوطني والأوروغواي.. سواريز غائب

مواجهة المنتخب الوطني والأوروغواي.. سواريز غائب

مواجهة المنتخب الوطني والأوروغواي.. سواريز غائب
عصام أيت علي
يغيب لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، عن المباراة الإعدادية التي تجمع المنتخب الوطني أمام نظيره الأوروغوياني، المقرر إجراؤها يوم 28 مارس الجاري في ملعب أدرار في أكادير.
ويرجع سبب غياب سواريز عن المباراة الإعدادية إلى إيقافه لتسع مباريات دولية فرضها عليه الاتحاد الدولي “الفيفا”، بسبب عضه أحد المنافسين في نهائيات كأس العالم 2014 التي نظمت في البرازيل.
ولن يشارك نجم برشلونة في بطولة كأس أمريكا الجنوبية المقرر تنظيمها في الشيلي في الفترة ما بين 11 يونيو المقبل و4 يوليوز الموالي.
لائحة منتخب الأوروغواي:

في حراسة المرمى: فرناندو موسليرا (غلطة سراي) مارتن سيلفا (فاسكو دا جاما) رودريجو مونيوز (ليبرتاد)

مدافعون: مكسيميليانو بيريرا (بنفيكا) ماتياس اجيرجاراي (استوديانتس) خوسيه ماريا خيمنيز ودييجو جودين (اتليتيكو مدريد) سيباستيان كواتس (سندرلاند) ايميليانو فيلازكيز (خيتافي) وجاستون سيلفا (تورينو).

لاعبو الوسط: إجيديو اريفالو ريوس (تيجرس) والتر جارجانو (نابولي) الفارو بيريرا (استوديانتس) جوزمان بيريرا وماتياس كوروخو (يونيفرسيداد دي تشيلي) كاميلو مايادا وكارلوس سانشيز (ريفر بليت) وجاستون راميريز (هال سيتي) ونيكولاس لوديرو (بوكا جونيورز) كريستيان رودريجيز (بارما) الفارو جونزاليس (تورينو)

مهاجمون: دييجو رولان (بوردو) وجوناتان رودريغيز (بنفيكا) وجورجيان دي اراسكايتا (كروزيرو) إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان) كريستيان ستواني (اسبانيول) ابل هرنانديز (هال سيتي).

السمات ذات صلة