• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2013 على الساعة 00:00

مهرجان قرطاج.. أسماء المنور تعتذر عن المشاركة

مهرجان قرطاج.. أسماء المنور تعتذر عن المشاركة

مهرجان قرطاج.. أسماء المنور تعتذر عن المشاركة

 

خولة الحمري

نشرت أسماء المنور، عبر صفحتها الخاصة في الموقع الاجتماعي “فايس بوك”، اعتذارها عن المشاركة في مهرجان قرطاج قائلة: “ببالغ الأسف أعلن اعتذاري عن المشاركة في مهرجان قرطاج الدولي بدولة تونس الشقيقة، تضامنا مع شهداء أحداث العنف الأليمة التي تشهدها تونس هذه الأيام.. راجية من العلي القدير أن يتغمدهم الله برحمته ويُلهم ذويهم وأهل تونس الخضراء قاطبة الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.. كما أرجو أن تكون هذه آخر أحزان تونس، بلد الأمن والأمان والاستقرار الدائم وسائر الدول العربية إن شاء الله”.

وجدير بالذكر أن الفنانة المغربية تقضي شهر رمضان رفقة عائلتها في المغرب، وستعود بعد العيد إلى دبي للعمل على ألبومها الجديد.