• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأربعاء 13 سبتمبر 2023 على الساعة 15:53

مهاجر إفريقي: شكرا بزاف جلالة الملك… الله يعطيه الخير والصحة (فيديو)

مهاجر إفريقي: شكرا بزاف جلالة الملك… الله يعطيه الخير والصحة (فيديو)

عبر مهاجر من دول إفريقيا جنوب الصحراء عن سروره بزيارة جلالة الملك محمد السادس للمستشفى الجامعي بمراكش.

وأكد المتحدث للقناة الأولى، أنه سعد بالزيارة الملكية للجرحى والمصابين إثر الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز، قائلا: “محمد السادس شكرا بزاف الله يعطيه الخير والصحة”.
وأوضح المهاجر الإفريقي، أنه حظي بالعناية الطبية في المستشفى الجامعي حيث أجريت له عملية على مستوى رجله اليسرى وهو على أحسن ما يرام.
وقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بعد ظهر أمس الثلاثاء بزيارة المركز الاستشفائي الجامعي “محمد السادس” بمراكش، حيث تفقد جلالته الحالة الصحية للمصابين، ضحايا الزلزال الأليم الذي وقع يوم الجمعة 8 شتنبر، وخلف خسائر بشرية ومادية هامة في العديد من جهات المملكة.

وهكذا، قام جلالة الملك بزيارة مصلحتي الإنعاش واستشفاء ضحايا الزلزال، حيث استفسر جلالته عن الحالة الصحية للأشخاص المصابين، وكذا عن الخدمات الصحية المقدمة لهم من طرف الفرق الطبية المعبأة على إثر هذه الكارثة الطبيعية الكبرى.

وتأتي هذه المبادرة الملكية التي تشكل دعما معنويا كبيرا للمصابين وذويهم، لتعزز مختلف المبادرات والإجراءات التي تم اتخادها في هذا الصدد، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لإنقاذ ومساعدة ومواكبة الأشخاص المتضررين من زلزال الحوز.