• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 10 فبراير 2020 على الساعة 23:00

من بينهم 10 مغاربة.. أوشن يكشف أعضاء فريق الإدارة التقنية الوطنية

من بينهم 10 مغاربة.. أوشن يكشف أعضاء فريق الإدارة التقنية الوطنية 

كشف المدير التقني للمنتخبات الوطنية، الويلزي روبيرت أوشن، اليوم الاثنين (10 فبراير)، عن الطاقم الذي سيشرف على المنتخبات الوطنية لكرة القدم.
وقال أوشن في ندوة صحافية، أقيمت اليوم في مركز محمد السادس لكرة القدم في سلا، بهدف تقديم المدربين، إنه اختار فريق عمل بناء على معايير محددة ما أخذ منه وقتا طويلا.
وجاء في قائمة أوشن المكونة من 14 مدربا، 10 مدربين مغاربة، من بينهم الدولي المغربي المعتزل نور الدين النيبت الذي سيلعب دورا حيويا، إضافة إلى رشيد روكي.
واختار الويلزي كلا من طارق مكناس في منتخب أقل من 15 سنة وبدر القدوري مدربا مساعدا لمنتخب أقل من 17 سنة، والإسباني سيرجيو باريناس، مدربا مساعدا لأقل من 17 سنة، وجمال العليوي كمساعد مدرب لمنتخب أقل من 20 سنة، إضافة إلى البرتغالي جواو أرسو مدربا رئيسيا.
ومن جهة أخرى، وضع أوشن ثقته في كل من زكرياء عبوب كمساعد لمنتخب أقل من 23 سنة، بينما اختار برنارد سيموندي مدربا لمنتخب ذاته، وعلى مستوى الكرة النسوية اختار المدير التقني الأمريكية كيلي لينسي مديرة كرة القدم النسوية، وتم تعيين لمياء بومهدي مدربة رئيسية لأقل من 17 سنة، واختار فتيحة العسيري، وإنصاف هنوك، وزينب البروري، ونادية الجليدي ضمن طاقم كرة القدم النسوية.