• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 15 نوفمبر 2024 على الساعة 17:00

من بينها المغرب.. رابطة الأندية الأفريقية تفكر في نقل مقرها إلى دولة جديدة

من بينها المغرب.. رابطة الأندية الأفريقية تفكر في نقل مقرها إلى دولة جديدة

عقد هيرسي سعيد، رئيس رابطة الأندية الأفريقية، اجتماعًا يوم الجمعة في المغرب لمناقشة مستقبل مقر الرابطة.

ووفقًا لتقرير الصحفي “Micky Jnr”، فإن الرابطة تدرس إمكانية نقل مقرها إلى إحدى ثلاث دول هي المغرب أو الجزائر أو جنوب أفريقيا.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن القرار النهائي بعد إتمام المناقشات في الاجتماع الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) كان قد أعلن عن تأسيس رابطة الأندية الأفريقية في كينيا في نونبر الماضي، بهدف حماية مصالح الأندية وتعزيز تطوير كرة القدم في القارة.