• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 12 يوليو 2017 على الساعة 00:00

من بعد ما خرج عينيه وقال جيبور ودادي.. النصر السعودي يكذب سعيد الناصيري

من بعد ما خرج عينيه وقال جيبور ودادي.. النصر السعودي يكذب سعيد الناصيري


القضية ديال انتقال الليبيري ويليام جيبور للنصر السعودي دايرة مشكل ما بين إدارة الوداد والجمهور ديالو اللي باغي يعرف الحقيقة.
أحد مسؤولي النادي السعودي قال لصحيفة “الرياض” السعودية إن انتقال جيبور للنصر تم بشكل سليم.
وأضاف المصدر ذاته أن الاتفاق على انتقال جيبور تم بين إدارة نادي النصر وإدارة النادي البرتغالي “ريو افي”، الذي يمتلك عقد اللاعب.
وكشف المتحدث نفسه أن جيبور انتقل إلى النصر مقابل 500 ألف دولار.
وكان سعيد الناصيري، رئيس الوداد، أعلن أن جيبور مازال مع الوداد، وأن عقده يمتد لـ3 سنوات.

السمات ذات صلة