• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 31 يوليو 2022 على الساعة 23:50

من بعد ما تزوّج.. كريم الأحمدي يعتزل كرة القدم (صور)

من بعد ما تزوّج.. كريم الأحمدي يعتزل كرة القدم (صور)

قرر الدولي المغربي كريم الأحمدي لاعب وسط اتحاد جدة السعودي السابق، اعتزال كرة القدم نهائيا، بعد مسار حافل دام لأزيد من 20 سنة على ملاعب العشب الأخضر.

وكشف كريم الأحمدي في تصريح لشبكة “ESPN” الهولندية، قراره عدم مزاولة لعبة كرة القدم مرة أخرى، وذلك بعد وصول عمره إلى 37 عاماً.

وجاء في معرض حديثه أثناء تحليله مباراة ودية لناديه الأسبق فينورد روتردام الهولندي ضد أوساسونا الإسباني: “إنني أريد حقا التوقف عن لعب كرة القدم… لأكون صادقاً، ما زلت أشعر بالسعادة لكنني أمضيت أربع سنوات في السعودية، وجربت كل شيء في هولندا… ثم تصل إلى هذا السن… لقد قضيت أوقاتا جيدةً، حان الوقت الآن لشيء جديد، سأركز على مرحلة ما بعد كرة القدم”.

وانطلقت مسيرة الأحمدي في هولندا، مع أندية تفينتي وفينورد، كما كانت له تجارب أخرى في أستون فيلا الإنجليزي، وكانت آخر محطاته مع اتحاد جدة السعودي، من 2018 حتى مطلع السنة الجارية.

واضطر كريم الأحمدي مغادرة صفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية، في شهر يناير، بعد إصابته بكسر إجهادي في مشط القدم، ليركز في الفترة الماضية على حياته الشخصية، إذ دخل القفص الذهبي وأقام عرسا في مسقط رأسه بهولندا.

من جهة أخرى، لعب الأحمدي للمنتخب الوطني منذ سنة 2008، قبل أن يعتزل اللعب دولي سنة 2019، حيث لعب 66 مباراة بقميص أسود الأطلس، وشارك في كأس العالم 2018 في روسيا.